من نحن

موقع أراتك aratech ، هو موقع عربي يهتم بالتقنية والاقتصاد وأخبارهما، والموقع يقوم عليه نخبة من المحررين الخبراء المطلعين بشكل واسع على المجالات التكنولوجية وأخبار الاقتصاد في العالم، ويقدمون من خلاله مادة ممتازة لكل الزوار العرب تمكنهم من الوصول للمعلومة أو الغرض الذي يبحثون عنه بشكل سلس وممتاز، ويسعى أراتك aratech جاهداً أن يكون في مقدمة المواقع العالمية ذات العلاقة، من خلال التركيز على جودة وقوة المحتوى ودقة المعلومات التي نقوم بتقديمها.

يعمل الموقع حالياً ضمن أربعة أقسام رئيسية وهي: تكنولوجيا، اقتصاد، سياسة، متفرقات وسنوضح ما هي الأمور التي يعنى بها كل قسم من هذه الأقسام.

قسم التكنولوجيا:

يتابع هذا القسم مستجدات قطاع التقنية والعالم الرقمي في العالم، وكل ما يصدر عن شركات التكولوحيا من أجهزة وتحديثات أو مميزات جديدة، وكذلك جديد مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر، وأيضاً أخبار التقنيات الجديدة والذكاء الاصطناعي، إضافةً إلى الاتفاقات التي يتم عقدها بين شركات كبرى معروفة، نسعى لأن يكون قسم التكولوجيا في أراتك مصدرك ومرجعك الأول في الحصول على الأخبار التقنية.

قسم الاقتصاد:

يعنى هذا القسم بأخبار الاقتصاد والسياسات الاقتصادية لعملاقة الاقتصاد العالمي، والغوص بتفاصيل مؤشرات الاقتصاد الكلي والجزئي لهذه الاقتصاديات المحركة للعالم، وكذلك الحروب التجارية التي بدأت تنشب بين الدول والشركات في سبيل الاستحواذ على الأسواق العالمية. إلى جانب أخبار التضخم والبطالة والسياسات النقدية والمالية في كبرى الدول، إضافة إلى تاريخ أهم الأجداث في تاريخ الاقتصاد العالمي. مراجعات شاملة للهواتف الذكية والأجهزة الأخرى مثل الكمبيوتر واللابتوب والمساعدات المنزلية ونظارات الواقع الافتراضي وغيرها، ويعرض المواصفات لكل جهاز والآراء الملحقة فيه وغيرها، إلى جانب تقييم نهائي ومراجعة مقتضبة بالأرقام لكل جهاز.

قسم السياسة:

سيكون هذا القسم تحليل ونقل لآخر مستجدات الساحة السياسية في العالم، والحروب والصراعات الدائرة في معظم البلدان، من حيث سيناريوهاتها وتداعياتها على المشهد العالمي. سيهتم هذا القسم بأسباب هذه الأحداث والقوى الخفية التي تتحرك وراء الكواليس لتحقيق مصالحها وأهدافها.

قسم المتفرقات:

نستعرض هنا أغرب الظواهر والحوادث التي تحصل على كوكبنا في مختلف المجالات والعلوم وكافة مناح الحياة، ونحاول دراسة أسبابها ومحدداتها، وتأثيرها علينا نحن البشر.

يرحب موقع أراتك aratech بالمشاركات من المتابعين، ويتلقاها باهتمام بالغ، سواءاً من خلال التعليقات أو في حال كان لديك مقالاً تود نشره قم بإرساله لنا من خلال الإيميل: Contact (at) aratechy.com أو على aratechy (at) gmail.com.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *